Skip to main content
|

انطلاق دورة تدريبية حول استخدام Google Workspace لموظفي المركز

انطلقت اليوم الدورة التدريبية الخاصة باستخدام منصة Google Workspace، والتي تنظمها إدارة تكنولوجيا المعلومات بمركز المعلومات والتوثيق، بمشاركة عدد من موظفي المركز.

وتهدف الدورة إلى تعزيز مهارات الموظفين في استخدام تطبيقات وخدمات Google Workspace، بما يسهم في تحسين بيئة العمل الرقمية ورفع كفاءة التواصل والتعاون بين الإدارات، إضافة إلى التعريف بأفضل الممارسات في إدارة البريد الإلكتروني والملفات والاجتماعات الافتراضية.

وتأتي هذه الدورة في إطار جهود المركز لتطوير قدرات موظفيه ودعم توجهه نحو التحول الرقمي وتبني الحلول التقنية الحديثة في مختلف الأعمال الإدارية والفنية.

شارك: