لجنة شؤون الموظفين تعقد اجتماعها الخامس برئاسة مدير عام المركز
عقدت لجنة شؤون الموظفين بمركز المعلومات والتوثيق، اليوم، اجتماعها الخامس برئاسة مدير عام المركز الدكتور خالد حمير السويحلي، وبحضور أعضاء اللجنة.
وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المتعلقة بالشؤون الوظيفية للعاملين بالمركز، وفي مقدمتها الترقيات والتسويات الوظيفية، إلى جانب استعراض عدد من المقترحات المرتبطة بالمسار الوظيفي للموظفين.